إلى متى تدوم عادة إشبيليه؟ هل ينكسر ميلان من جديد؟ أين سيصل أرسنال؟ هذا ما ينتظر دوري أبطال أوروبا خلال الـ48 ساعة القادمة

الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 09:29 مساءً
كتب : حسن الشريف

تعود عجلة الدوران لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع, حيث أصبحت المنافسة صعبة لخطف بطاقة التأهل إلي دور الـ16 من البطولة القارية الأكبر في العالم, وتلعب الجولة الرابعة من دوري المجموعات.

أبرز مواجهات دوري المجموعات

تعود مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع بـ16 مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة، تلعب على يومين بواقع 8 الثلاثاء ومثلهما الأربعاء.

 وتشهد الحالي قمة مرتقبة في أوروبا ستجمع باريس سان جيرمان، مع ميلان الإيطالي في سان سيرو، ويواجه أرسنال فريق إشبيلية في مبارة نارية علي ستاد الأمارات.

المجموعة الثانية

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة فريق إشبيلية في مواجهة نارية ستحدد شكل المجموعة بنسبة كبيرة حيث يبحث كلا الفريقين عن ثلاث نقاط وفي حاله خساراة الفريق الإسباني سيتم إقصائة بنسبة كبيرة من المسابقة ألاوربية.

ويلتقي فريق أيندوهوفن مع نظيرة لانس, ويريد الفريق الهولندي الفوز للمحافظة علي حظوظة في البقاء لتأهل الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.

1-أرسنال:6

2-لانس:5

3-إشبيلية:2

4_أيندوهوفن:2

المجموعة الرابعة

ويصطدم إنتر ميلان مع نظيرة مع فريق سالزبورج, ويبحث الفريق الإيطالي عن الفوز وتعزيز حظوظة في تأهل إلي الدور القادم وتكرار سيناريو الموسم الماضي.

ويلتقي ريال سوسيداد المتصدر بفارق الأهداف عن إنتر ميلان مع بنفيكا الذي خسر جميع مواجهاته حتي الأن.

1-ريال سوسيداد:7

2-إنتر ميلان:7

3-لابيزيج:3

4-بنفيكا:0

المجموعة الخامسة

ويواجه أتليتكو مدريد نظيرة سيلتيك في مباراة مرتقبة علي ستاد الواند ولا بديل عن الفوز لفريق الأسباني بعد التعثر في الجولة الماضية.

ويلعب المتصدر فينورد مع لاتسيو في مباراة قوية, ويبحث كلا الفريقين عن الفوز لتأهل لدور المقبل.

1-فيينورد:6

2-أتليتكو:5

3-لاتسيو:4

4-سيليتك:نقطة

المجموعة السادسة

ويستضيف ميلان الإيطالي في مواجهة مصيرية أمام باريس سان جيرمان غدا حيث لا بديل عن الفوز أمام الروسونيري للإبقاء على آماله الأوربية, وفي حاله الخساراة يودع الفريق الإيطالي المسابقة من الدور الأول.

وعلي الجانب الاخر مباراة صعبة بين فريقي بورسيا دورتموند ضد فريق نيوكاسل الإنجليزي ويملك الفريقين نفس النقاط برصيد أربع نقاط,والفوز سيضع كل فريق يتقدم خطوة كبيرة نحو دور 16, أما الخاسر فسيهبط  بنسبة كبيرة إلي الدوري الأوروبي.

1-باريس:6

2-دورتموند:4

3-نيوكاسل:4

4-ميلان:نقطة