خاص| هشام يكن عن معركة الزمالك وبيراميدز: الضغط الأكبر سيكون على الأبيض

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 11:54 صباحاً
هشام يكن
هشام يكن
كتب : محمد شداد

أكد هشام يكن، أحد أبرز لاعبي الزمالك السابقين، على صعوبة المباراة التي ستجرى مساء اليوم على ستاد القاهرة، بين الزمالك وبيراميدز، في إطار نصف مباريات كأس مصر (2023 / 2024). 

وأوضح يمن في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم» أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين، وبالأخص الزمالك الذي يعاني من تغيير في الجهاز الفني، عقب إقالة الكولومبي أوساريو وتعيين معتمد جمال بدلًا منه.

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أن الضغط الأكبر في المباراة سيكون على فريق الزمالك وليس بيراميدز؛ لأن الزمالك جريح على حد تعبيره، ومطالب بتحقيق البطولة من جانب جماهيرة. 

ولفت النظر إلى أن بيراميدز لا يعاني من ضغوط كبيرة؛ بسبب عدم وجود جماهير تلوم الإدارة أو لاعبي الفريق السماوي، في حالة تحقيق أي أخفاق أمام الزمالك في نصف نهائي الكأس. 

وفي سياق متصل، يستعد ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء؛ لاستضافة مباراة غاية في القوة تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر (2023 / 2024). 

والجدير بالذكر أن الفائز من تلك المباراة، سيتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، والذي سيتم في منتصف شهر مارس القادم على ستاد القاهرة الدولي. 

وتأهل الأهلي سابقًا إلى نهائي كأس مصر، بعد تحقيق الفوز على فريق إنبي في الدور نصف نهائي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت أول أهداف إمام عاشور وموديست مع الأهلي.

اقرأ أيضا