«يا مَن مِن أجلك يبتسم قلبي».. سمسم شهاب يرثي زوجته بكلمات مؤثرة

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 01:19 مساءً
سمسم شهاب
سمسم شهاب
كتب : لينا غالي

رثى المطرب سمسم شهاب، زوجته التي رحلت عن عالمنا نهاية الشهر الماضي.، عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك”.

وكتب سمسم شهاب قائلا:" زوجتي حصني وملاذي، كنزي وموطني، زوجتي الأمان الحب الصدق الراحة، زوجتي حبيبة العمر.. الله يرحمك يا مَن مِن أجلك يبتسم قلبي ويفرح".

ويعيش المطرب سمم شهاب، حالة من الحزن حيث نعى زوجته بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب سمسم شهاب: من لا يعرف قيمة زوجته وحبيبته ورفيقة عمره وأم أولاده ينقصه الكثير والكثير وعليه أن يراجع نفسه قبل أن يندم على كل ثانية لم يستغلها لإسعادها وإحساسها بالأمان والدفء، فبرغم أني والحمد لله كنت وما زلت وسأظل إلى أن ألاقى ربي أعشق زوجتي وأحبها حبًا يليق بطيبة قلبها وجمال روحها ونقاء نفسها الطيبة.

وتابع: وبرغم أنها كانت تقول لي الناس بيحسدوني على حبك يا حبيبي ومعاملتك ليا، لكني بعد فراقها شعرت أني كنت مقصرًا، كان يجب علي أن أكون أكثر حبًا وأكثر حنانًا، كان يجب ألا يضيع مني ثانية من دون أن أكون بين يديها، وبجانبها فكم سافرت داخل مصر وخارجها فطبيعة عملي كانت

تأخذ من وقتي الكثير لكنها كانت معي كل لحظة نراسل بعضنا البعض ونتكلم عبر وسائل التواصل وكأننا في فترة الخطوبة.

واضاف: كنت ارتاح بمجرد سماع صوتها كنت أطمئن بوجودها بجانبي، حبيبتي وحبيبة عمري، معشوقتي وزوجتي وحب عمري حتى آخر العمر، ما أملكه الآن هو الدعاء لكي، هو أن انفذ لكى كل ما كنتي تتمنيه، هو أن أكون تحت أقدام أولادي أب وأم وأخ وصاحب وصديق، هو أن أخرج صدقات وأن أكثر في عمل الخيرات تقربا إلى الله وصدقة على روحك، وأن أعمل صدقات جارية تنفعك أمام المولى عز وجل.

واختتم: احببتك، واحبك، وسأموت وانا قلبي ينبض باسمك، انتى فارقتى الحياة لكنك تسكنين روحي ووجداني، حبيبة العمر حبيبة العمر حبيبة العمر، إلى رحمة الله وجنات النعيم بأمر الله.