بعد سحق جيبوتي بسداسية.. موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 10:50 مساءً
مباراة مصر وجيبوتي
مباراة مصر وجيبوتي
كتب : مكاريوس كرم

حقق منتخبنا الوطني بقيادة روي فيتوريا مدرب الفريق، فوز ثمين، في مباراة اليوم أمام منتخب جيبوتي بسدسية نظيفة، وشاهدت المباراة بتسجلي سوبر هاترك للقائد الفراعنة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ليتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم.

يستضيف منتخب سيراليون منتخبنا الوطني المصري، على ملعب صامويل دي كانيون في ليبيريا، يوم، الأحد، المقبل الموافق 9 نوفمبر، في المباراة الثانية للفراعنة ضمن منافسات المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون

مباراة منتخب مصر أمام سيراليون تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي

مجموعه منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 

ويتواجد منتخبا مصر وجيبوتي في المجموعة الأولى من منافسات التصفيات والتي تضم إلى جوارهما كل من، بوركينا فاسو وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.

أحداث مباراة مصر وجيبوتي

أحرز صلاح الهدف الأول بعد تمريرة ولا أروع من مصطفى محمد في الدقيقة 17، قبل أن يحتسب ألفريد شافاني حكم المباراة في الدقيقة 21، ضربة جزاء لصالح منتخبنا الوطني، ليدخل الفرعون المصري "مو" ويسجل الهدف الثاني، لينتهي أحداث الشوط الأول بهدفين نظيفا لمنتخب مصر.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث "الهاتريك"، في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، ليأتي الفرعون مجددا، ويعزز النتيجة بتسجل "السوبر هاتريك" الهدف الرابع في الدقيقة 69، قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الخامس في الدقيقة 73،ويختتم تريزيجيه في الدقيقة 89 حافلة أهداف اليوم، لتنتهي أول مباراة تصفيات كأس العالم لفوز المنتخب الوطني المصري بسادسية نظيفا.

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصر
مباراة مصر وجيبوتي

اقرأ أيضا