مصدر يكشف تفاصيل عقد محمد حمدي بعد تجديده مع بيراميدز

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 07:20 مساءً
محمد حمدي لاعب بيراميدز
محمد حمدي لاعب بيراميدز
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، التفاصيل المالية لعقد الظهير الأيسر، محمد حمدي، لاعب نادي بيراميدز، والذي قام بتجديد تعاقده مع الفريق السماوي، منهيًا حالة كبيرة من الجدل والإثارة شهدتها الأيام والأسابيع الماضية.

وتحدث المصدر لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مؤكدًا أن نادي بيراميدز خاض جولة مفاوضات مكثفة مع محمد حمدي، بوصفه واحدًا من أهم لاعبي الجهة اليسرى في مصر، وأحد الأعمدة الرئيسية للفريق، وبالتالي لا يجوز التفريط في اللاعب الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري بالمجان لأي فريق.

محمد حمدي لاعب بيراميدزمحمد حمدي لاعب بيراميدز

وأضاف المصدر، أن بيراميدز نجح في تجديد التعاقد مع حمدي لمدة 3 مواسم بدءً من موسم 2024 / 2025، وحتى موسم 202026 / 2027، براتب سنوي قدره 700 ألف دولار، تزيد 100 ألف دولار كل موسم، حتى تصل لـ900 ألف دولار في الموسم الأخير.

وتابع المصدر، كما تم الاتفاق على منح اللاعب راتبه فيما تبقى من الموسم الحالي بالدولار بدءً من مطلع شهر يناير 2024، كترضية للاعب بسبب موافقته على تجديد التعاقد مع بيراميدز رغم الإغراءات الكبيرة التي أحاطت به خلال الفترة الأخيرة من عدة أندية أبرزها الأهلي.

محمد حمدي لاعب بيراميدزمحمد حمدي لاعب بيراميدز

واختتم المصدر تصريحاته لبلدنا اليوم، مشددًا على أن بيراميدز يحاول الحفاظ على قائمة لاعبيه الأفضل في مصر من وجهة نظر الكثيرين، من أجل استكمال المشوار الذي بدأه النادي قبل عدة سنوات، كي يتوج بالألقاب، ويصبح واحدًا من كبار الكرة المصرية.    

وانتقل محمد حمدي لبيراميدز مطلع موسم 2017 / 2018 قادمًا من المصري، ولعب خلال تلك الفترة 200 مباراة في مختلف المنافسات المحلية والقارية، سجل خلالها 7 أهداف، وبدأ اللاعب مسيرته الكروية ناشئًا ضمن صفوف الأهلي، وانتقل بعدها لنادي المقاولون العرب، قبل أن ينضم للفريق البورسعيدي، ومنه لبيراميدز. 

اقرأ أيضا