الموت يفجع الفنان شريف رمزي في شقيقه

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 11:23 صباحاً
وفاة شقيق شريف رمزي
وفاة شقيق شريف رمزي
كتب : منيه محمد

رحل عن عالمنا صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، الذي وافته المنية صباح اليوم، وذلك وفق ما أعلن شقيقه شريف رمزي بعد معاناة طويلة مع المرض ودخوله في غيبوبة منذ أكثر من عامين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وقال شريف رمزي: البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له.

وكان نشر شريف رمزي صورة لشقيقه صلاح رمزي عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلًا: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي صلاح ابن ليلى وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك إنك على كل شيءٍ قدير.

وتعرض صلاح رمزى شقيق الفنان شريف رمزى لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى حيث كتب شريف رمزى عبر استورى حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام: أخويا صلاح رمزى فى حالة حرجة جداً فى المستشفى أرجو الدعاء. 

وفي عيد ميلاد شقيقه، كتب شريف رمزي: النهاردة عيد ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها، وأقوله كل سنة وأنت طيب لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من 6 أشهر.. فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا صلاح وعقبال مليون سنة.. بحبك ومفتقدك قوي».

من جانبه، أكد الفنان شريف رمزي، على أن الزعيم عادل إمام هو الفنان المفضل لديه، والذي أثر فيه منذ صغره، وأنه يحبه حب غير طبيعي، وكان دائما يذهب إلى مسرح عادل إمام مع جده.