ظافر العابدين لــ"بلدنا اليوم": ما يحدث في غزة تعدي كل الخطوط .. و"أنف وثلاثة عيون" مفاجأة لجمهوري

السبت 25 نوفمبر 2023 | 10:43 صباحاً
ظافر العابدين
ظافر العابدين
كتب : محمد أبوزيد

شن الفنان القدير ظافر العابدين هجومًا ضاريًا علي ما يحدث في غزة من جرائم قتل إنسانية من الدرجة الأولي بحق الأطفال , وقال في تصريحات خاصة لــ " بلدنا اليوم" ما يحدث في غزة تعدي كل الخطوط , موضحًا أن هناك حالة من اللامبالاة من الاحتلال الإسرائيلي رغم كل التنديدات والاجتماعات التي جرت من أجل توقف القتال , موضحًا أن إسرائيل لن تتوقف عن وحشيتها.

وعلي جانب أخر كشف الفنان القدير ظافر النقاب عن فيلمه الجديد " أنف وثلاث عيون" قائلاً: سوف يكون مفاجأة لجمهوري العزيز , موضحاً أنه سينطلق يناير القادم . وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

وقدمت رواية أنف وثلاث عيون من قبل في السينما المصرية عام1972، قصة العمل كانت رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وكان بطولة كل من محمود ياسين، ماجدة، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، وكوكبة كبيرة من النجوم، وكان من إخراج حسين كمال. 

ظافر العابدين
ظافر العابدين