قبل وفاته.. الرسالة الأخيرة للمنتج صلاح رمزي

الاحد 26 نوفمبر 2023 | 05:43 مساءً
شريف رمزي وشقيقه الراحل
شريف رمزي وشقيقه الراحل
كتب : لينا غالي

حرص الفنان شريف رمزي، على نشر أخر رسالة أرسلها له شقيقه المنتج صلاح رمزي، بعد أيام من رحيله.

جاء في الراسلة التي أرسلها صلاح رمزي، لشقيقه:" في نهايتها الموت ليس النهاية، ولكنه بداية الحياة".

وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء للفنان شريف رمزي ومواساته في وفاة شقيقه الذي توفي الأربعاء الماضي، وكان من أبرز الحضور يسرا ومحمد حماقي وسهير رمزى وخالد زكي.

كما شارك في مراسم العزاء كل من، ريهام عبد الغفور والدكتور أشرف زكى وتامر حسني ودرة وبوسي وهشام ماجد وماجد المصري والمنتج كريم السبكى ومحمد وأحمد السبكى، والمخرج محمد شاكر خضير والمخرج معتز التوني والإعلامي رامي رضوان، والإعلامي عمرو الليثي.

يُذكر أن صلاح رمزي توفي في الأربعاء 22 نوفمبر، بعد معاناته مع المرض، وأعلن شقيقه شريف رمزي عن وفاة شقيقه على حسابه عبر "إنستجرام" وكتب: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

وكان صلاح رمزي قبل وفاته قد خضع لعدة عمليات جراحية الفترة الماضية ومكث في غرفة الرعاية المركزة نحو 6 أشهر بعد دخوله في غيبوبة".

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي، مسلسل "واكلينها والعة" وشارك في بطولته مي سليم، خالد عليش، إنجى وجدان، ياسر الطوبجى، إيهاب السرجانى، وضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مصطفى قمر، أحمد رزق، شريف سلامة، إدوارد، درة، أحمد فهمي، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفوري.