خاص| مصدر يكشف طلبات بيرسي تاو لتجديد تعاقده مع الأهلي

الاحد 26 نوفمبر 2023 | 08:15 مساءً
بيرسي تاو
بيرسي تاو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر تطورات موضوع تجديد تعاقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023 / 2024.

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع وجريدة بلدنا اليوم، مؤكدًا أن الجنوب إفريقي طلب رفع قيمة راتبه في العقد الجديد، وإعطاؤه حوافز إضافية، نتيجة المستوى الكبير الذي يقدمه والإضافة المتميزة الذي يعطيها للفريق.

وواصل المصدر حديثه مؤكًدا، أن تاو طلب زيادة راتبه السنوي لـ 1.75 مليون دولار سنويًا بدلًا من 1.5 مليون دولار، مع وجود حوافز بقيمة 250 ألف دولار، في حالة تسجيله أهداف أو تحقيق بطولات مع الفريق.

وتابع المصدر، أن الجنوب إفريقي طالب برفع قيمة رابته السنوي بعد تعاقد النادي مع الفرنسي أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، براتب سنوي يبلغ 1.5 مليون دولار مع إعطاؤه حوافز بقيمة 450 ألف دولار بخصوص تسجيل الأهداف أو تحقيق البطولات.

وأنهى المصدر حديثه لموقع وجريدة بلدنا اليوم، مشددًا على أن جلسة قادمة ستجمع بين إدارة الأهلي ووكيل أعمال اللاعب من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة بتجديد التعاقد مع اللاعب الذي أوصى المدير الفني السويسري مارسيل كولر بضرورة استمراره لأطول فترة ممكنة داخل صفوف الفريق.  

اقرأ أيضا