ليفربول يعود من بعيد بفوز متأخر على فولهام في الدوري الإنجليزي

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 06:12 مساءً
ليفربول فولهام
ليفربول فولهام
كتب : محمد عبد العزيز عامر

عاد فريق ليفربول من بعيد بتحقيقه فوز متأخر على حساب فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب آنفيلد.

تقدم أصحاب الأرض بهدف ذاتي عن طريق بيرند لينو حارس المرمى في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول والذي اصطدمت به التسديدة الرائعة التي نفذها أرنولد من ركلة حرة، قبل أن يتعادل هاري ويلسون سريعًا للضيوف في الدقيقة 24، ثم أعطى أليكسيس ماك آليستر المقدمة مجددًا لليفربول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 38، وتعادل كيني تيتي لصالح فولهام بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقم بوبي ريد لفولهام مجددًا في الدقيقة 80، قبل أن يرد ليفربول بهدفين متتاليين في الدقيقة 87 عن طريق واتارو إيندو وفي الدقيقة 88 عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، احتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة من 14 مباراة، فاز 9 وتعادل 4 وهُزم 1، سجل لاعبوه 32 هدفًا ودخل مرماهم 14 هدف.

وفي الجانب الآخر، تجمد رصيد فولهام عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج، فاز 4 وتعادل 3 وخسر 7، أحرز لاعبوه 16 هدفًا ودخل مرماهم 26 هدف. 

اقرأ أيضا