خاص| تزايد فرص معتمد جمال من الاستمرار في الزمالك

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 12:38 مساءً
معتمد جمال
معتمد جمال
كتب : حسام عادل

تزايدت فرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بحسب ما كشفه مصدر داخل القلعة البيضاء.

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في وقت سابق، تعيين معتمد جمال مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

قال مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم»، نتائج الفريق تحسنت بشكل كبير تحت قيادة معتمد جمال خلال الفترة الأخيرة، وقدم لاعبي الفريق مستويات فنية مميزة.

وأضاف المصدر، هدفنا منذ البداية التعاقد مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية، ولكن النجاحات التي قدمها معتمد جمال حتى الآن تزيد من فرصه في الاستمرار كمدير فني للفريق حتى نهاية الموسم.

وتابع، الجميع شاهد الفارق في النتائج والمستوى بين فترة أوسوريو ومعتمد جمال، قد يرحل الأخير ويتعاقد النادي مع مدير فني أجنبي يحتاج مزيدًا من الوقت للتعرف على الفريق ما يعرقل المسيرة الناجحة في الدوري والكونفدرالية.

وأتم المصدر، نتائج الزمالك حتى يناير المُقبل تحدد كثيرًا من فكرة استمرار معتمد جمال كمدير فني للفريق، أو الاكتفاء بفترته السابقة والتعاقد مع مدير فني أجنبي.

قاد معتمد جمال الزمالك حتى الآن في 4 مباريات محققًا خلالهم العلامة الكاملة بالفوز على أبو سليم الليبي وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية، وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وفيوتشر في مسابقة دوري NILE. 

اقرأ أيضا