مواعيد مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي في كأس العالم للأندية 2023

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 05:36 مساءً
مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023
مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مشاركته الأولى في بطولات كأس العالم للأندية بالتواجد ضمن منافسات النسخة 20 من بطولة كأس العالم للأندية والتي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 الجاري بمدينة جدة وعلى ملعبي مدينة الملك عبد الله الرياضية والأمير عبد الله الفيصل.

وتوج السيتيزنز تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني، بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي، وكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي "اليورباليج".

مواعيد مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي في كأس العالم للأندية 2023

يبدأ مانشستر سيتي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بمواجهة الفائز من ليون المكسيكي بطل كونكاكاف وآوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا في نصف النهائي، في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم 18 ديسمبر.

وفي حالة فوزه بمباراة نصف النهائي، يتأهل للنهائي ومواجهة الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي والأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم 22 ديسمبر.

وفي حالة خسارته في نصف النهائي، يتوجه للعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي والأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في تمام الساعة الرابعة والنصف على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة. 

اقرأ أيضا