برلماني: نسبة مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية فاقت التوقعات

الاربعاء 13 ديسمبر 2023 | 09:28 مساءً
كريم طلعت السادات
كريم طلعت السادات
كتب : أحمد السيد

قال كريم طلعت السادات، عضو مجلس النواب، إن نسبة مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية فاقت التوقعات، مضيفا " المصريين أبهروا العالم كعادتهم..وأكدو وقوفهم صفا واحد خلف دولتهم".

وأضاف السادات فى بيان له أن هذا المشهد أكد حرص المصريين على رسم مستقبل أفضل لوطنهم ولأولادهم، فضلا عن إرسال رسالة قوية للعالم مفادها أنهم يعملون جيدا كم التحديات والصعوبات التي تحيط بيهم من كل جانب وأنهم بجانب دولتهم وقيادتها ومؤسساتها".

وأشار السادات إلى الدور الذي قام به حزب مستقبل وطن منذ بدء الدعاية الانتخابية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة ، حتى توقف الدعاية وحث المواطنين على الدور والمشاركة، منوها أن هذه الانتخابات ستشكل علامة فارقة فى تاريخ الأحزاب السياسية فى مصر، موجه الشكر للشعب المصري على ممارسة حقوقه الدستورية من خلال مشاركته فى العملية الانتخابية.

ووجه عضو مجلس النواب تحية شكر وتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات على الدور الذي قامت به فى إجراء الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ والإشراف عليها، موضحا أكدت نزاهتها ووقوفها على مسافة واحدة من الجميع، كما وجه تحية شكر واجلال للقوات المساحة والشرطة على جهودهم فى تأمين العملية الانتخابية.

اقرأ أيضا