بتكلفة 8 مليون جنيه.. والدة الطفل يوسف مطاوع بسوهاج في استغـ_ـاثة عاجلة:" ابني بيروح مني ساعدوني"

بتكلفة 8 مليون جنيه.. والدة الطفل يوسف مطاوع بسوهاج في استغـ_ـاثة عاجلة:" ابني بيروح مني ساعدوني"

الاحد 17 ديسمبر 2023 | 07:29 مساءً
الطفل 'يوسف'
الطفل 'يوسف'
كتب : نورهان الجنايني

"أنا نفسي بس اطمن عليه واشوفه بخير زيه زي بقيت اخواته محدش يقدر يتخيل نظرات عيونه بس وهو بياخد اي علاج بجد توجع القلب أنا قلبي بيتوجع اكتر كل لما اشوفه بيتألم ولا مش قادر يطلع على السلم حتى ارجوكم ساعدوني في لم المبلغ المطلوب لعلاج إبني"، هكذا بدأت كلامها والدة الطفل 'يوسف مطاوع يوسف' والذي يبلغ من العمر 7 أعوام ونصف، ويقيم بقرية الدويرات التابعة لمركز المنشاه بمحافظة سوهاج، مريض ضمور العضلات نوعية دوشين.

واوضحت والدة الطفل يوسف إنها كانت تلاحظ أعراض هذا المرض على ابنها ولاكنها اكتشفت مؤخراً إنه يعاني من مرض ضمور العضلات نوعية دوشين قائلة "أنا اكتشفت مرضه من خلال تواصلي مع مواقع السوشيال ميديا وتفاجأة بظهور طفل يعاني من نفس اعراض ابني واكتشفت إنه مريض ضمور العضلات نوعية دوشين ومن خلال متابعتي مع الدكاترة تأكدت من المرض ذاته".

كما قالت أن من خلال متابعتها مع الدكاترة قدرت تعرف علاج ابنها ولاكن ثمن كورس حقن هذا المرض 8 مليون جنيهاً، والذي يوجد بخارج مصر، وإنها تحاول بقدر امكانها تجميع هذا المبلغ ولاكنها قامت بتجميع 500 ألف جنيهاً فقط، وذلك من خلال مساعدة أسرتها وبعض الجيران الذين قرروا أن يقوموا بمساعدة الطفل يوسف لشفائه من هذا المرض، وتم التبرع من خلال حسابات التبرعات الخاصة بأبنها، وأكدت أن هذه الحسابات تحت إشراف وزارة التواصل الاجتماعي.

وتناشد والدة الطفل يوسف بالمساعدة من كل مواطن قادر من داخل مصر أو خارجها بعلاج ابنها قائلة"أنا مفيش في أيدي حاجه اعملها لإنقاذ حياة ابني غير اني استغيث بسيادتكم كـ مسؤولين أو مواطنين ساعدوني وانقذوا حياة إبني.. وأنت كـ مواطن خليك سبب في فعل الخير اتبرع لإنقاذ حياة ابني ولو بمبلغ بسيط خلينا نلحق ننقذ حياته عشان إبني في خطر المرض بقى بيأثر على رجليه ولقدر الله لو أطور معاه هيوصل للرئتين والقلب واكيد انتوا عارفين ممكن يوصل لايه ما بعد ذلك".

كما أوضحت لنا في تصريحات خاصة بموقع بلدنا اليوم، بعض حسابات التبرعات الخاصة بالطفل 'يوسف مطاوع يوسف' مريض ضمور العضلات نوعية دوشين، للتبرع من داخل مصر رقم الحساب "100058808967"، وللتبرع من خارج مصر رقم الحساب "EG890010013800000100058808967"، ومن ضمنهم أسهل طريقة للتبرع وهو حساب فوري الكود "72511"، وهذا بعنوان "أدعم يوسف مطاوع".

الطفل 'يوسف'
الطفل 'يوسف'

اقرأ أيضا