ندى بسيوني عن أحداث السودان: ‏تستحق النشر وتوضيح الواقع الحقيقي للعالم

الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 01:48 مساءً
ندى بسيوني
ندى بسيوني
كتب : منيه محمد

تضامنت الفنانة ندى بسيونى، مع الأحداث فى السودان، وانتقدت الأحداث الجارية خلال هذه الأيام، حيث نشرت صورة لفتاة وهى تبكى، وذلك عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت ندى بسيونى، من خلال حسابها الرسمى على موقع إنستجرام صورة لفتاة تبكى مكتوب عليها "احموا النساء من الاغتصاب".

وعلقت عليها قائلة: “‏ما يحدث فى السودان قد يكون أقسى مما يحدث فى أى مكان الآن.. ‏يستحق النشر وتوضيح الواقع الحقيقى للعالم، فهم ليسوا سودانين يتقاتلون ولكن جيش سودانى يواجه مرتزقه ممولين للأسف يرتكبون أفظع الجرائم ومضافة إليها اغتصاب النساء والفتيات”.

وفى وقت لاحق، أعربت الفنانة ندى بسيونى عن حزنها الشديد لما يحدث لفلسطين وأهلها من عنف وقصف على يد الكيان الصهيونى فى الأراضى الفلسطينية المحتلة.

وشاركت صورة لها مرفقة بعلم فلسطين، عبر حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقا قالت فيه: "مهما طال الظلم وسقط ميزان العدالة الإنسانية فى براثن العنصرية والقسوة".

وأضافت ندى بسيونى قائلة: "ومهما تصالحت المصالح على حساب الشعوب المسالمة فإن الله موجود بقدرته لينجى من لا حول له ولا قوة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى بسيونى مسلسل "أعمل إيه"، من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى، والمسلسل من بطولة سهير المرشدى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين.