«اسأل العميد»... لقاء مفتوح بين عميد علوم بنين بأسيوط والطلاب

الاحد 24 ديسمبر 2023 | 01:25 مساءً
كتب : أسماء فتحي

نظمت كلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط، برعاية الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، لقاء مفتوح للاستاذ الدكتور علاء جاد الكريم محمود عثمان عميد الكلية مع ابنائه الطلاب تحت عنوان (أسأل العميد) وبحضور الأستاذ الدكتور أبو بكر عبد الهادى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وفى بداية اللقاء رحب عميد الكلية بابنائه الطلاب وشد على ايديهم بضرورة الجد والاجتهاد والاستعداد كما يجب لامتحانات الفصل الدراسى الاول.

كما نقل لهم عميد الكلية تحيات فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى وتوجيهاتهما الدائمه بضرورة التواصل المباشر بابنائنا الطلاب للوقوف على مشاكلهم وسرعة حلها.

وكان اللقاء أبويا لا تنقصة الصراحة والود بين عميد الكلية والطلاب.

وقد تمحور معظم استفسارات الطلاب حول الأنشطة الطلابية والامتحانات؛ كما وجه بعض الطلاب إستفسارات خاصة بآلية التدريب الصيفي والميدانى؛ كما ناشد بعض الطلاب عميد الكلية بضرورة زيادة الدورات المهارية التى تعقدها الكلية لتغطى كل مجالات تحصصات العلوم.

وقد أجاب الدكتور علاء جاد الكريم عميد الكلية على كل الأسئلة وطمئنهم فيما يخص الامتحانات؛ وأكد ان بابه مفتوح لأى طالب يشعر بالظلم لرفع الظلم عنه؛ كما نوه سيادته إلى أن الكلية تتبع آلية معتمده فيما يخص التدريبات حيث انها عقدت العديد من البروتوكولات ومذكرات التفاهم مع الشركات والمصانع والهيئات ذات الصلة لاستقبال طلاب الكلية للتدريب وإكسابهم المهارات اللازمة؛ كما أكد عميد الكلية أننا حريصون على عقد العديد من الدورات التدريبية لتنمية مهارات طلاب الكلية وتأهيلهم لسوق العمل.

وفى نهاية اللقاء كرم عميد الكلية الطالب الحاصل على المركز الاول فى مسابقة القرآن الكريم والطالب المثالى.

وفى الختام ووعدهم بتكرار لقاء أسأل العميد أكثر من مرة فى العام الدراسى وتمنى لهم جميعا التوفيق والنجاح.

اقرأ أيضا