خاص|أحمد كشري: باتشيكو لابُد أن يرحل.. ولاعبو بيراميدز ينقصهم الطموح

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 03:59 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

تحدث أحمد كشري لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الأداء السلبي الذي يمر به فريق بيراميدز في الفترات الحالية، والذي يؤدي إلى رحيل باتشيكو المدير الفني للفريق، مؤكدا أن مباراة الفريق السماوي وسيراميكا ستكون صعبة، لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري.

وتنطلق مواجهات نهائي كأس السوبر المصري 2023، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في الإمارات، باللقاء النهائي بين الأهلي وفيوتشير، بيمنا يلاقي بيراميدز نظيرة سيراميكا في تمام الساعة الثالثة عصرًا لتحديد المركز الثالث.

وفي تصريحات خاصة لـ موقع "بلدنا اليوم" أكد أحمد كشري، بأن مباراة سيراميكا وبيراميدز، سوف من الممكن ألا تكون المباراة الأخير، لـ "باتشيكو" المدير الفني للفريق، في تولي قيادة الفريق، وخاصا بعد توفير له كل الإمكانيات والمقاومات للتويج.

وأضاف كشري، بيراميدز يمتلك إمكانيات عالية جدا، والفريق لم يستغل قوته ولا إمكانياته المادية في الفترات الأخيرة، وبرغم ضم ابراز اللاعبين في مصر أو خارجًا، فشل في تحقيق أي بطولة منذ ظهوره.

وقال: "بيراميدز طموحه أنه يتوج ببطولة، أكثر من أن يكون متواجداً في المراتب الأولى بالدوري المصري وأفريقيا، فكل هذه الأسباب تؤدي إلى محاسبة الجهاز الفني على النتائج السلبية.

وأكد نجم الأهلي، بأن قوة الأندية وتأثيرها تأتي من حيث الجماهير، وبمصر الفرق التي لها شعبية من ناحية الجمهور أو الإعلام تفرق كثيرًا بالنسبة لطموحات اللاعبين للحصول على بطولات.

واختتم أحمد كشري تصريحاته قائلا: النادي الأهلي من أكثر الفرق التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ودائما جماهيرها تتطلب منها المراكز الأولى، وهذا ما يميزه عن الفرق الآخر في البطولات ومنصات التتويج.

اقرأ أيضا