إهدار فرص بالجملة من الأهلي تتسبب في التعادل بالشوط الثاني من لقاء كأس السوبر

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 09:22 مساءً
كتب : دينا الجندي

انتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين بين نادي الأهلي، وفيوتشر في المباراة التي تجمعهما اليوم، حاليا، علي ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري، مما أدى إلى اللجوء للأشواط الإضافية.

أحرز فيوتشر هدفين بالشوط الثاني، تفصل بينهم دقائق قليلة، حيث سجل الأول لاعب فيوتشر السعيد، بينما الثاني أحرزه محمد محمود، الذي رفض الاحتفال أمام النادي الأهلي احترامًا له.

أهدر النادي الأهلي خلال الشوط الثاني العديد من الفرص المحققة، والتي كانت من الممكن أن تُنهي اللقاء بالدقائق الأولى من الشوط.

حيث أهدر بيرسي تاو فرصتين محققتين، وكذلك علي معلول والذي أهدر فرصة محققة بالدقيقة ال60، بالإضافة لإمام عاشور، وطاهر محمد طاهر الذي أضاع فرصتين محققتين، وذلك بسبب ميل الفريق للأداء الفردي.

وقام فيوتشر بالتبديل بين النيجيري وهشام عادل، بالإضافة لخروج صلاح ونزول محمد محمود، كما بدل بين عمر السعيد ومراوان محسن، بينما بدل الأهلي بين الشحات وطاهر محمد طاهر، وبالإضافة لنزول موديست بدلًا من إمام عاشور، وخروج كهربا ونزول السولية، وكذلك خروج كوكا ونزول مجدي قفشة.

واحتسب حكم اللقاء ست دقائق تعويضّا للوقت البدل الضائع بالشوط الثاني، والذي انتهى على التعادل الإيجابي وسيحسم اللقاء الأشواط الإضافية.

اقرأ أيضا