لتسفيرهما السعوديه.. القبض على محاسب لاستيلائه على مبالغ مالية من شخصين بسوهاج

لتسفيرهما السعوديه.. القبض على محاسب لاستيلائه على مبالغ مالية من شخصين بسوهاج

الخميس 04 يناير 2024 | 10:32 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

تمكن ضباط مباحث شرطة المنشاه بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط محاسب بشركة خاصه للسفريات والسياحة؛ لاستيلائه على مبالغ مالية من شخصين، بزعم مقدرته على تسفيرهما لدولة السعوديه إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وتلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاه، يفيد بورود محضرٍ من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، يتضمن بلاغ المدعو 'خالد ر.ق.ا' 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعه، وآخر، ويقيمان دائرة المركز.

وتضمن البلاغ تضررهما من المدعو 'احمد م.ا.ا' 35 سنة، محاسب بشركة خاصه للسفريات والسياحة، ويقيم دائرة المركز، لقيامه بالنصب عليهما والحصول منهما على مبالغ مالية بزعم مقدرته على تسفيرهما لدولة السعوديه إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.