خالد عليش يتهم طليقته بابتزازه.. (تفاصيل)

الاثنين 15 يناير 2024 | 09:21 مساءً
كتب : آية محمود

أكد الإعلامي خالد عليش، أنه تعرض لابتزاز من طليقته، التي تطالبه بسداد العديد من الأموال والنفقة على ابنته بشكل مبالغ فيه، مؤكدا التزامه بسداد كافة مستحقات ابنته إلا أنه فوجئ بابتزاز طليقته الدائم له.

وقال عليش، في منشور عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك، إنه ملتزم بكل النفقات والأجور المتفق عليها وقت الانفصال، ومصاريف الدراسة واللبس المتفق عليه، مع الاختلاف في بعض الزيادات، ومنها المبالغة في التمارين الرياضية، حيث تمارس ابنته 7 رياضات مختلفة.

وأضاف عليش، أنه رغم عدم تمكنه من رؤية ابنته بالشكل المتفق عليه، إلا أنه لا يتأخر أبدا في سداد التزاماته، ويرسل الأموال بالتحويلات البنكية.

وأشار عليش، إلى أنه فوجئ بدعوى حبس ضده بتهمة عدم دفع النفقة، وقال إنه استغرب من الدعوى، وواصل دفع النفقة حتى أكتوبر 2023، حتى اكتشف أنه دفع مبالغ أكثر مما يجب.

وتابع عليش، أنه التقى طليقته في جلسة صلح بحضور المحامين، حيث طلبت منه مصاريف أخرى وتم ابتزازه بطلبات أخرى مبالغ فيها مقابل الاعتراف باستلام المبالغ السابقة.

وأوضح عليش، أن طليقته لم تحضر الجلسة، وقدم محاميها أوراقا تثبت عدم استلامها أي أموال من عليش، مما يعني أنه سيضطر إلى دفع الأموال مرة أخرى.

واختتم عليش منشوره بالقول: "القانون لا يحمي المغفلين، الحمد لله وحسبي الله ونعم الوكيل، والحق هيرجع هيرجع، بس أديك شُفت معادن الناس الحقيقي".