في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. كيف تلاقى قلبها مع أحمد العوضي؟ (فيديو)

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 02:58 مساءً
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
كتب : آية محمود

تحتفل اليوم النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 44، وهي مناسبة مميزة للحديث عن قصة حبها مع الفنان أحمد العوضي، التي بدأت خلال تصوير مسلسل "لآخر نفس" الذي تم عرضه في عام 2019.

ياسمين عبدالعزيز ممثلة موهوبة وصاحبة حضور طاغٍ على الشاشة، فهي تتمتع بخفة دم وروح مرحة، كما أنها تمتلك قدرة على تجسيد مختلف الشخصيات الفنية.

أما أحمد العوضي فهو ممثل صاعد استطاع أن يفرض نفسه على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، بفضل موهبته وحضوره المميز.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيزوبمناسبة عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، نتناول في هذا التقرير قصة حبها مع الفنان أحمد العوضي، وكيف تحولت من صداقة إلى حب.

 كيف تلاقى قلبا أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز؟

 وفي مقابلة تلفزيونية سابقة، شرح أحمد العوضي قصة حبه مع ياسمين عبد العزيز، التي بدأت العلاقة بينهما خلال تصوير مسلسل "لآخر نفس" الذي تم عرضه في عام 2019.

 وأعرب أحمد العوضي عن رغبته في العمل مع ياسمين منذ فترة طويلة، ولم يكن يرغب في تجسيد دور الضابط مرة أخرى بعد أن قام بتجسيده في العديد من الأعمال السابقة.

ومع ذلك، تراجع عن قراره بعد ذلك ووافق على تجسيد دور الضابط. خلال إحدى جلسات التجريب للملابس، لاحظ أحمد العوضي أن ياسمين قد وقفت خلفه وأمسكت بذراعه بقوة، وعندما التقت به بالنظرة، شعر بتوتر في البداية حيث أنه لم يكن يعلم أنها تكون في الموقع.

 وقالت له كلمة معينة، فرد عليها بكلمة أخرى، مما جعلها تبتسم.

بدأ أحمد العوضي في وضع خطة للجلوس بجوارها خلف الكواليس، بدلاً من جلوسها بجوار المخرج، وتمكن من تنفيذ خطته، تحدثوا وضحكوا معًا، وكانت الابتسامة هي الدليل على تفاهمهما وتوافقهما.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

ومنذ ذلك الحين، أصبح الثنائي من أشهر وأبرز الثنائيات في الوسط الفني ، وظهرا معاً في العديد من المناسبات العامة، وعبرا عن حبهما الشديد لبعضهما البعض في العديد من المواقف.

وخلال فترة زواجهما، تعرض الثنائي لأزمة صحية كبيرة، حيث تعرضت ياسمين لوعكة صحية خطيرة، ونقلت على إثرها إلى المستشفى. وحرص أحمد على التواجد بجانبها طوال فترة مرضها، وعبر عن دعمه لها في العديد من المواقف.

وتمكنت ياسمين من الشفاء من مرضها، وعادت إلى حياتها الطبيعية، وعادت علاقتها بأحمد أقوى من أي وقت مضي.