بعد فيلم سهر الليالي.. هاني خليفة يتعاون للمرة الثانية مع منى زكي في «رحلة 404»

الخميس 18 يناير 2024 | 02:04 مساءً
هاني خليفة
هاني خليفة
كتب : منيه محمد

روجت، اليوم الشركة المنتجة فيلم رحلة 404، من بطولة منى زكي، والذي سيتم عرضه في السينمات المصرية ٢٥ يناير وفي العالم العربي ١ فبراير القادم.

أكد المخرج هاني خليفة مخرج فيلم «رحلة 404» بأن العمل هو حكاية لم تحكى من قبل على الشاشة، مشيرًا إلى أنه قصة الفيلم من أجمل السيناريوهات التي كتبها السيناريست محمد رجاء.

تعاون هاني خليفة هو الثاني مع مني زكي بعد سهر الليالي

وأضاف هاني خليفة في بيان صحفي: «أعتقد أن من سيشاهد الفيلم سيجد نفسه متورطًا في قصته، ولا يمكن أن يتوقع الأحداث، كما إنني سعيد بالعمل مع منى زكي مرة أخرى بعد أن قدمنا معا فيلم سهر الليالي فلقد تمنيت أن يتكرر التعاون بيننا دومًا، فهي ممثلة تشعر بالسعادة وأنت تعمل معها، بسبب موهبتها المتفردة». 

فيلم «رحلة 404» للسيناريست محمد رجاء من خلال سيناريو الفيلم الذي حصل على جائزة «ساويرس»عن فئة شباب الأدباء وكتاب السيناريو عام 2015.

أبطال فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول. من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.