آخرهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. 2023 يرفع شعار عام انفصال النجوم

الخميس 18 يناير 2024 | 04:17 مساءً
طلاقات الوسط الفنى فى 2024
طلاقات الوسط الفنى فى 2024
كتب : منيه محمد

يبدو أن ظاهرة الطلاق أصبحت تريند يهز الوسط الفني، كان آخرها خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والذي أحدث حالة كبيرة من الضجة والجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية، بعد العديد من الأقاويل حول وجود خلافات بينهما انتهت بخبر الطلاق والذي لم يكن الوحيد خلال الفترة القليلة الماضية، إذا شهدت الساحة الفنية  حالات طلاق متكررة منها طلاق أثارت حالة من المفاجأة لدى جمهور هؤلاء النجوم.  

فيما نستعرض أبرز حالات الطلاق التي تمت خلال الفترة القليلة الماضية 

هند عبد الحليم وكريم قنديل

قبل إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى طلاقهما، كانت قد أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات اذ أعلنت هند الخبر يوم 2 يناير وقالت أنها انفصلت عن زوجها في جو هادئ وكل شيء قسمة ونصيب مؤكدة أن علاقتهما ما زالت مستمرة في إطار الصداقة، رافضة الإفصاح عن أسباب الانفصال.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

 يذكر أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

  محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

 وخلال عام 2024 أيضاً، انفصل الفنان محمود العسيلى عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بعد زواج دام 4 سنوات، حيث أعلنت أمنية الخبر يوم 3 يناير الجارى، رافضة الإفصاح عن التفاصيل، ليكون الوسط الفني قد شهد 3 حالات طلاق خلال 18 يوما فقط.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كشف الإعلامي عمرو أديب، منذ أسابيع، عن انفصال الثنائي، حيث قال إن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تؤكد من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: «شيرين أكدت طلاقها، المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجلها».

طلاقات الوسط الفنى فى 2024
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
هند عبد الحليم وكريم قنديل
محمود العسيلى وأمنية عبد المنعم
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب