انقلاب ميكروباص.. إصابة 16 شخصاً بينهم طفل بسوهاج

انقلاب ميكروباص.. إصابة 16 شخصاً بينهم طفل بسوهاج

الجمعة 19 يناير 2024 | 09:01 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب 16 شخصًا بينهم طفل، بكسور وجروح متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه محافظة أسيوط، دائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج، أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة 16 شخصاً في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز؛ إثر انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة؛ ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بين يدي السائق وانقلابه بالسيارة على الطريق.

ونتج عن ذلك إصابة 16 شخصًا بينهم طفل، بكسور وسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقل 12 شخصًا إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية، وجاري نقل 4 مصابين أخرين إلى المستشفى بواسطة الإسعاف.

وجاري رفع آثار الحادث من أعلى الطريق؛ لتسيير الحركة المرورية بعد توقفها جزئيًا، كما جاري تحرير محضر بالواقعة لتباشر النيابة العامة التحقيقات.