خُضت أولمبياد طوكيو مصابًا بالصليبي.. لاعب منتخب المصارعة ينتقد محمد صلاح

الاثنين 22 يناير 2024 | 08:27 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

عبر محمد مصطفى لاعب منتخب المصارعة، عن استيائه من قرار محمد صلاح نجم منتخب مصر، بعد موافقته بمغادرة معسكر الفراعنة في أمم أفريقيا من أجل تلقي العلاج مع فريقه ليفربول، بعد إصابته في العضلة الخلفية خلال مواجهة غانا الماضية.

وتعرض محمد مصطفى لاعب المصارعة، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة وقطع في الغضروف الهلالي الخارجي للركبة، ورغم ذلك تحمل وخاض البطولة لكي يتواجد باسم منتخب الفراعنة.

وأكد إبراهيم عادل مصطفى، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، بأن اللاعب خاض منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بالمسكنات لأنه أصيب في ركبته، ورغم ذلك رفض الاعتذار عن المشاركة، ليحصد ميدالية أولمبية، ولكن لم يحالفه الحظ والتوفيق.

وشاهدنا انهيار محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، من البكاء عقب خساراته الميدالية البرونزية في منافسات وزن 87 كجم، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ونشر مصطفى عبر حسابه على“ فيس بوك ”قائلا:“ شد عضلي ساب البطولة ومشي... رباط صليبي كمل البطولة للآخر... أحيانا أشعر بالفخر بنفسي وما قدمته”.

وجاءت تصريحات محمد مصطفى، بعد شعوره بالحزن علي مغادرة صلاح لمنتخب مصر المشارك بأمم أفريقيا 2023، مؤكدا بأن صلاح كان قادر علي التواجد لمساندة الاعيبين .

وخسر محمد مصطفى أمام بطل المجر في نصف النهائي بنتيجة (7-2)، قبل أن يخسر في مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا بنتيجة (8-1).

بيان اتحاد الكرة لتوضيح موقف صلاح

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا، عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على طلب مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي، باستدعاء محمد صلاح قائد منتخب مصر لاستكمال علاجه في نادي ليفربول.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة على النحو التالي:

ونص البيان على: “بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غدًا لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل”. 

اقرأ أيضا