"المتحدة": مصر رائدة بأعمالها التاريخية المهمة كـ مسلسل الإمام الشافعي والحشاشين

الاربعاء 31 يناير 2024 | 04:17 مساءً
خالد النبوى وكريم عبد العزيز
خالد النبوى وكريم عبد العزيز
كتب : منيه محمد

حرصت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم أعمال تاريخية مهمة، حيث راهنت على أعمال متنوعة  ما بين الدينية إلى السياسة وغيرها من الأعمال، وحقق  الفنان خالد النبوي نجاحاً كبيراً في مسلسل "الإمام الشافعي" كما يستعد النجم كريم عبد العزيز لتقديم مسلسل الحشاشين، مُجسداً دور حسن الصباح.

البداية كانت مع مسلسل "الإمام الشافعى" الذى قدم بطولته الفنان خالد النبوى، وعرض على أغلب القنوات العربية بالتزامن مع عرضه على القنوات المصرية، في تحدٍ كسب الرهان خاصة مع تقديم خالد النبوى الدور بصورة مميزة، وهو العمل الذى سلط الضوء على الحياة فى مصر وقتها.

وخلال دراما رمضان المقبل يستعد النجم كريم عبد العزيز لمسلسل الحشاشين، مُجسداً دور حسن الصباح، وبمجرد الإعلان عن العمل الضخم الذى تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حاز على اهتمام كبير، خاصة أن كاتبه هو المؤلف عبد الرحيم كمال، ومخرجه بيتر ميمى.

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .