قرارات عاجلة من النيابة بشأن المتهم بقتل شقيقه بروض الفرج

الاثنين 05 فبراير 2024 | 12:34 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت نيابة شمال القاهرة، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لجثة سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها، لقت مصرعها على يد شقيقها وذلك بسبب تأخرها في شراء طلبات المنزل من السوق.

كما أمرت النيابة العامة بحبس شقيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة انهاء حياة شقيقته، وأمرت باستدعاء شهود العيان والجيران وطالبت بسرعة إنهاء إجراءات المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

تعود تفاصيل الجريمة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد وجود جثة سيدة داخل شقتها السكنية، في نطاق دائرة قسم شرطة روض الفرج، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ.

القبض على قاتل شقيقته في روض الفرج

وبالتوجه والفحص تم العثور على جثة سيدة، تبلغ من العمر تبلغ 26 عاما، وعلى جسدها أثار تعذيب بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلها لثلاجة مستشفى الساحل، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها البالغ من العمر 37 عامًا، وهذا عن طريق التعدي عليها ضربًا، نتيجة لتأخرها بالعودة للمنزل، خلال اثناء شراء متطلبات المنزل من السوق.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.