تعرف على أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت

السبت 24 فبراير 2024 | 11:37 صباحاً
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
كتب : آية حسين ابوبكر

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفلا ضخما في الكويت 3 مايو المقبل وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة والذي كان المقرر إقامته يوم 9 فبراير الماضي تضامنا مع أحداث فلسطين.

حفل شيرين عبدالوهاب بالكويتحفل شيرين عبدالوهاب بالكويت

اسعار تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت :

وكانت قد أعلنت الشركة المنظمه لحفل شيرين عبدالوهاب فى الكويت أسعار تذاكر الحفل وهي كالآتي: 40 دينار كويتي ، 50 دينار كويتي ، 60 دينار كويتي ،70 دينار كويتي ، 90 دينار كويتي ، 120 دينار كويتي ، 150 دينار كويتي ، 180 دينار كويتي.

سبب تأجيل حفل شيرين عبدالوهاب :

وقد أعلنت الشركة المنظمه من قبل لحفل شيرين عبدالوهاب الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر الماضي لتأجيله لأجل غير مسمى وظروف خارجه عن أرداتهم ، وكان من المفترض أن يقيم فى المملكه العربيه السعوديه على خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا.

ونشرت الشركة المنظمه بوست عبر حسابهم الشخصي على إنستجرام يقول : لظروفٍ خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر.

قضية سب وقذف المنتج محمد الشاعر :

بداية الواقعه بتلقي مباحث الانترنت بلاغا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبدالوهاب بالتعدي عليه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغير وجه حق.

حفل شيرين عبدالوهاب بالكويتحفل شيرين عبدالوهاب بالكويت

بعدها طلبت النيابة تقرير جهاز الأمن السيبراني والذي أكد صحه كلام المنتج محمد الشاعر ، وتم استدعاء شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك الأقاويل ، ولكنها تغيب عن الحضور بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

شيرين عبدالوهاب والمنتج محمد الشاعرشيرين عبدالوهاب و المنتج محمد الشاعر

واليوم السبت تصدر محكمة جنح 6 اكتوبر حكمها بحق الفنانة شيرين عبدالوهاب فى الدعوة المقدمه ضدها من المنتج محمد الشاعر ، الممثل القانوني لشركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، متهمًا إياها بـ السبّ والقذف.