إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتفوق على منى زكي

السبت 02 مارس 2024 | 10:27 صباحاً
الحريفة ورحلة 404
الحريفة ورحلة 404
كتب : لينا غالي

حقق فيلم “الحريفة” بطولة الفنان الشاب نور النبوي، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 826,984 جنيها في شباك التذاكر.

فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

العمل بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ونجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

فيلم رحلة 404

بينما جاء فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة منى زكي، في المركز الثاني أمس الجمعة، حيث بلغت إيراداته 465,259 جنيها في شباك التذاكر.

فيلم 404 تدور أحداثه حول سيدة تدعى غادة تقرر السفر لأداء فريضة الحج وقبل السفر بعدة أيام تتعرض لازمة تستدعي ان تستعين أشخاص من الماضي، مما يجعلها تقع في العديد من الأزمات والأحداث.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم: مني زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول.