تكريم خاص لـ طارق عبد العزيز ومصطفى درويش فى موسم دراما رمضان 2024

السبت 02 مارس 2024 | 11:51 صباحاً
مصطفى درويش وطارق عبد العزيز
مصطفى درويش وطارق عبد العزيز
كتب : لينا غالي

أعلنت الشركة المتحدة، عن تكريم خاص للفنانين الراحلين طارق عبد العزيز في مسلسل “بقينا اتنين”، والفنان مصطفى درويش مسلسل "كامل العدد + 1"، وذلك بعد رحيلهم منذ عدة أشهر، ولكن أعمالهما مازالت موجودة، فنجد أن كل واحد منهما حاضر بشكل مختلف خلال أحداث دراما رمضان المقبل 2024.

مسلسل بقينا اتنين

يظهر طارق عبد العزيز، خلال أحداث مسلسل "بقينا اتنين" من المقرر عرضه خلال ماراثون مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد رحيله أثناء تصوير أحد مشاهده في المسلسل، ليطل علينا من جديد في رمضان رغم غيابه، ويظل حاضرا بأعماله، فضلا عن حرص صناع العمل على مشاركة صوره من الكواليس قبل توديعه.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف، وإدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل كامل العدد + 1

أما مصطفى درويش، يتم تكريم خاص له، من خلال تسمية طفل دينا الشربيني وشريف سلامة خلال أحداث مسلسل كامل العدد + 1 باسم "عمر"، بالإضافة إلى ظهور صورته في الخلفية خلال البوسترات التشويقية للعمل، وتجسيد الفنانة ميمي جمال دور والدته، ليرحل الجسد وتبقى الروح حاضرة في رمضان.