وزير الري يشهد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 12:58 مساءً
وزير الري
وزير الري
كتب : نوران الرجال

أجرى  الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للرى والصرف، وحضر أعضاء الجمعية وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات.

وتم خلال اجتماع الجمعية الموافقة على إعتماد الموازنة التقديرية المستقلة والمجمعة للعام المالي 2023 / 2024 ، واستعرض مجلس إدارة الشركة القابضة للرى والصرف تلك الموازنة التقديرية التي تظهر بنود الإنفاق والمصروفات والايرادات المتوقعة عن هذا العام المالي ، وقام مراقبي الحسابات بالجهاز المركزي للمحاسبات بالتعليق ببعض الملاحظات التى سيتم أخذها في الإعتبار لتعديل تلك الموازنة .

 

كما تم إعتماد لائحة شئون العاملين ولائحه العمل بالإدارة القانونية للشركه القابضة للري والصرف بعد بعد تعديلها وفقا للتعديلات التي طرات على القانون 203 لسنه 1991 الصادرة بالقانون 195 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية .

 

وشدد سويلم على الإلتزام بعقد إجتماعات الجمعية العامة للشركة القابضة للرى والصرف في مواعيدها المقررة حتى يتسنى وضع الخطط المناسبة للتنفيذ ومتابعتها بشكل دقيق .

 

كما أكد على ضرورة إنهاء الأعمال التي تقوم بها الشركات التابعة وفقا للبرنامج الزمنى المقرر للتنفيذ، للبناء على ما تحقق من تقدم ملحوظ فى معدلات التنفيذ خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا