خاص| ناقد رياضي: الأهلي أقرب للفوز على الزمالك بنسبة 70%

الخميس 07 مارس 2024 | 02:48 مساءً
علاء عزت
علاء عزت
كتب : محمد شداد

أكد علاء عزت، الناقد الرياضي، أن مباراة القمة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام في الرياض للمرة الأولى تاريخيًا، ستكون صعبة جدًا على الطرفين.

وأوضح عزت في تصريجات خاصة لـ «بلدنا اليوم» أن هناك تغيير جذري في نادي الزمالك، من صفقات جديدة، ومدير فني جديد، والذي سيؤثر بالطبع على مستوى القلعة البيضاء.

وأبدى الناقد الرياضي تعجبه من البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، الذي استبعد 5 لاعبين من أصل 10 لاعبين، من الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.

وأشار عزت في تصريحاته أن المدرب البرتغالي في الغالب غير مقتنع بالصفقات التي أبرمها نادي الزمالك، في الوقت الذي قام فيها النادي الأهلي بضم جميع الصفقات الجديدة.

وكشف الناقد الرياضي أن الزمالك حتى الآن يعتمد على الحرس القديم، ويأمل في حسم المباراة لصالحه من خلالهم، وليس من خلال الصفقات الجديدة.

وصرح عزت أنه النادي الأهلي هو الفريق الأجهز فنيًا، ولديه مدرب «في إشارة إلى السويسري مارسيل كولر» خاض 3 مباريات قمة، واستطاع تحقيق الفوز في الثلاث مباريات.

وأضاف أن كولر دارس جيد لفريق الكرة بنادي الزمالك، ولديه استقرار في تشكيل الفريق، وقام بدعم صفوفه جيدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي ختام تصريحاته لـ «بلدنا اليوم» قال عزت أن فرص الأهلي في الفوز بالمباراة أكبر من الزمالك، وعند المقارنة بينهم في نسبة الفوز ستكون 70 % للأهلي، مقابل 30 لفريق الزمالك.