خاص| رئيس الإصلاح والنهضة: أعمال المتحدة تمثل حجر الزاوية في بناء الوعي المجتمعي

الخميس 14 مارس 2024 | 10:52 صباحاً
هشام عبد العزيز
هشام عبد العزيز
كتب : أسامة حماد

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من توعية درامية سواء في موسم رمضان أو خارجه، واصفًا تلك الأعمال الدرامية بأنها تمثل "حجر الزاوية في بناء الوعي الجمعي" بما تناقشه من قضايا مجتمعية متنوعة.

وأضاف رئيس حزب الاصلاح والنهضة، خلال تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"  أن الفن يمثل ركنًا أساسيًا في القوى الناعمة لمصر، كما أن له دور رئيسي في ضبط التماسك الأسري وبناء الوعي في المجتمع بما يتناوله من قضايا مجتمعية وإشكاليات تواجه الفرد والأسرة ويقدم لها حلولًا في قالب درامي يصل إلى عقول المشاهدين ويؤثر فيهم.

وأشار "عبدالعزيز"، إلى أن حجب المشاهد التي تتسبب في مشكلات مثل الإدمان وغيرها هو توجه متميز، ولابد من انتشاره لضمان أن تصل الرسالة من الأعمال الفنية دون آثارها الجانبية، مؤكدًا أن دور الفن الحقيقي لا يتوقف فقط عند رصد الظواهر السلبية ولكن له دور بالغ الأهمية في رسم تصورات إيجابية من جهة، وفي تقديم الحلول للمشكلات من جهة أخرى.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن الاهتمام بالأعمال الدرامية للأطفال وفي مقدمتها مسلسل يحيى وكنوز والذي يستمر في موسم جديد له هي خطوة هامة للغاية لبناء وتوعية النشء، مثمنًا على المجهودات التي تساهم في نشر هذه الأعمال الفنية على مستوى ذوي الهمم من خلال لغة الإشارة للسنة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا