بعد 12 سنة غياب.. حنان ترك تعود للفن.. ما القصة

الخميس 21 مارس 2024 | 06:34 صباحاً
حنان ترك
حنان ترك
كتب : آية حسين ابوبكر

كشفت الفنانة حنان ترك عن مشاركتها في المارثون الرمضاني بمسلسل كرتوني يحمل اسم "صدق رسول الله " وجاء هذا القرار بعد غياب دام 12 عام بعيدة عن مجال الفن ، والتي أعلنت اعتزالها عام 2012.

هل كلام خالد يوسف السبب في عودة حنان ترك للفن ؟

يحكي مسلسل "صدق رسول الله" حكاية الإمام البخاري ويعرض ضمن الأعمال الفنية والدرامية التي تعرص في رمضان على أحدي القنوات الفضائية.

مسلسل صدق رسول الله بطولة حنان ترك ، ومحسن محبي الدين ، إخراج مصطفي الفرماوي ، وسيناريو فداء الشندويلي ، و يعرض المسلسل على قناة النهار .

ونشرت الفنانة حنان ترك، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "إنستجرام"، صورًا من كواليس العمل، وعلقت علي الصور كاتبة: "بفضل الله (صدق رسول الله)"

كلام المخرج خالد يوسف عن حنان ترك في حبر سري

وبجانب أخر حل المخرج خالد يوسف ضيفا على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس ، وتحدث عن اعتزال الفنانة حنان ترك .

وعلق خالد يوسف على سبب اعتزالها: باقولها إزاي اعتزلتي؟ موهبة كبيرة وخسارة، وأنا مش مقتنع باللى قالتهولي بشأن اعتزالها، حاولت معاها كتير علشان ترجع للتمثيل ولكنها حالة ميئوس منها ودماغها ناشفة.

وأستكمل: حنان عشرة عمري، واتناقشت معاها كتير في قضية الفن والاعتزال والحجاب، لكن بتقفل الكلام دايمًا بـ أنا سعيدة كده.. فخلاص هي سعيدة كده براحتها".

آخر أعمال حنان ترك

شاركت الفنانة حنان ترك مؤخرا في عام 2012 في مسلسل"الأخت تريز" وبعد هذا العمل أعلنت اعتزالها رسميا في لقاء تلفزيوني في برنامج "انا والعسل" مع نيشان وهذا كان اخر لقاء تلفزيوني لها.