مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

السبت 23 مارس 2024 | 11:26 صباحاً
مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي
كتب : منيه محمد

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة 13 من مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة الفنان أمير كرارة، والقنوات الناقلة له، ويعرض المسلسل علي شاشة قناة ON الساعة 9 مساء، وبالتزامن على منصة watch it الساعة 7 مساء.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث «مسلسل بيت الرفاعي» حول صراع بين عائلة «مسلسل بيت الرفاعي» بسبب الميراث، ويدخل أمير كرارة في صراعات كثيرة، خاصة مع ابن عمه «فاروق الرفاعي» أحمد رزق، والذي يورطه في جريمة قتل ويضطر للهرب لإثبات براءته.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي

يعرض مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 13، بطولة النجم أمير كرارة على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.