غرفة الصناعات الغذائية تهنئ الرئيس بولاية رئاسية جديدة

الجمعة 05 ابريل 2024 | 08:25 مساءً
أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية
أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية
كتب : مروة الجميل

هنئ المهندس أشرف الجزايرلي رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية بإتحاد الصناعات المصرية بالاصالة عن نفسة وبالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة الغرفة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

وأشاد الجزايرلي، بخطاب  الرئيس والذي تضمن العديد من الرسائل الهامة التي تؤكد علي أهمية دور القطاع الخاص كشريك أساسي في استكمال مسيرة التنمية الاقتصادية.

وأوضح الجزايرلي مدى نجاح قطاع الصناعات الغذائية في تحقيق نجاحات كبيرة على مستوي تغطية السوق المحلي والتصدير بالرغم من التغيرات الاقتصادية العالمية التيىشهدها العالم خلال الفترة الماضية على كافة الأحداث ، مضيفًا أن القطاع سيستمر في العمل لتحقيق مستهدفات العمل الوطني خلال المرحلة المقبلة وتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لضمان تنفيذ السياسات الاقتصادية الفعالة في مجال التصنيع الغذائى.

ودعا رئيس غرفة الصناعات الغذائية إلي استمرار اتخاذ الخطوات اللازمة لتحسين بيئة ومناخ الأعمال، وإزالة العوائق التشريعية وضرورة تطبيق النظم العالمية في مجال تتبع الإنتاج الزراعي لاتاحة منتجات زراعية آمنة.

وكشف الجزايرلي عن استعداد قطاع الصناعات الغذائية علي تقديم كافة سبل الدعم والمساندة في المرحلة الجديدة للدولة لتجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة واستكمالا استكمالاً لمسيرة العطاء وبناء الوطن، مؤكداً دعم الغرفة الكامل للقيادة السياسية وجهودها في تحقيق التنمية والاستقرار للبلاد.

اقرأ أيضا