اقتصادية حماة الوطن: كلمة الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية رسمت ملامح الفترة المقبلة

السبت 06 ابريل 2024 | 09:53 مساءً
كتب : عبدالله عرجون

قال المهندس أحمد تيسير أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال حفل إفطار الاسرة المصرية رسمت ملامح الفترة المقبلة و أكدت على ثوابت الدولة المصرية و عزمها المضي قدما في البناء والتنمية بخطى ثابتة وواثقة .

و أضاف المهندس أحمد تيسير في تصريحات له اليوم أن مخرجات الحوار الوطني التي تتعدي 90 توصية ستكون محل تنفيذ من قبل الجهات المنوطة و مستمرون في الحوار البناء و كذلك مسار الاصلاح الاقتصادي .

و أشار الى أن الرئيس السيسي وجه رسالة تحية وتقدير للمصريين الأبطال الذين تحملوا الصعاب من أجل حماية وطنهم وبذلوا الغالي والنفيس و كذلك وجه التحية لجميع فئات المجتمع المصري .

وأوضح تيسير أن حفل إفطار الأسرة المصرية يعد واحدا من من الثوابت التى رسخها الرئيس عبد الفتاح السيسى للاحتفال بشهر رمضان الكريم مع المصريين والتواصل معهم و طرح الرؤى والافكار .

و نوه إلى أن الرئيس يولي اهتماما كبيرا بتلبية احتياجات المواطنين الحياتية و هذا يتضح جليا من خلال توجيه سبل الدعم للنهوض بالصناعة المصرية وتعميق المنتج المحلي و كذلك ملف الزراعة والانتاج الحيواني والسياحة و التطوير العمراني والبنية التحتية وكل هذا ينعكس على توفير فرص عمل وعملة صعبة و تدبير احتياجات المواطن بسعر مناسب .

اقرأ أيضا