حياتنا في خطر.. سكان يشكون صاحب عقار بالمنصورة لخداعهم وترويعهم لترك شققهم

الاثنين 08 ابريل 2024 | 03:40 صباحاً
كتب : عبد العزيز جمال

شكا سكان عقار في المنصورة بمحافظة الدقهلية من ترويع صاحب العقار لهم ، وخداعهم وتعريض حياتهم للخطر بعد أن فوجئوا بوجود ميل في العقار علاوة على التعنت معهم بشأن المرافق.

وقدم سكان عماره أسامة صالح حامد مختار، المتواجدة في حي أول المنصورة، شارع مسجد الرحمن خلف الامن المركزي ، شكواهم إلى النائب العام و محافظ الدقهلية ومدير امن الدقهلية.

وجاء في الشكوي أنهم اشتروا شقق بالعنوان في العقار المملوك لموظف بالكهرباء والذي يسكن بقريه ميت عدلان التابعه لمركز بني عبيد بالدقهلية، ويعمل في بناء العقارات هوه وشقيقه احمد صالح، وفوجئوا بعد الشراء بالمشكو في حقه يقوم بوضع سكان مشبوهه في شقه من شقق العقار بالطابق الرابع علوي، معهم كلاب تنبح بصوت عالي ليل نهار، وصراخ، ويشغلون اغاني بصوت عالي جداً، مما أزعج سكان العماره جميعاً".

وتابع السكان في شكواهم الذي قدمها تمهم جمعه كمال علي إبراهيم السيد وكيل وزارة التعليم بالمعاش: "تبين لنا انه يستخدم هذا الأسلوب حتى نقوم ببيع الشقق له بثمن بخس لا يتناسب مع الثمن الذي سددناه مقابل شراء الشقة، وسبق انه قام بتركيب الأسانسير للعمارة، واسلاك الأسانسير ضعيفه بشهادة مهندس الصيانه ولذلك حياه السكان في خطر".

وتابعوا :" وتحدثنا معه كثيراً علي الأسانسير ، وإزعاج السكان ولكن بدون اي فائده، وسبق أن طلبنا منه التنازل عن عدادات المياه ولم يوافق على أمل أن نمل من السكن في العقار ونعرض عليه الشقق بنصف الثمن، واشترينا عدادات المياه والكهرباء بمبلغ 10000ج من 6 سنوات، ودخل عداد مياه لكل شقتين لكي ياخذ المبالغ الباقيه, وبعد ما اشترينا الشقق تبين لنا من الجيران ان العمارة سبق لها خلل وميلان 45 سم تقريباً، وتسببت في انهيار وخلل للمباني المجاورة، وقام بغش الجميع ولم يبلغهم بخلل العماره، ويستعمل اسلوب الترويع والترهيب عن طريق السكان الذي يقوم بتأجير الشقه لهم، واستهداف أمن السكان".

وتابع سكان العقار :" نطالب الجهات المعنية التحقيق في الواقعة حيث أن الجميع يتعرضون للازعاج والابتزاز المستمر خاصه من السكان الذين يسببون ضوضاء وازعاج مستمر ويدخلون أشخاص غير معروفين ، ، كمل نطالب بلجنه هندسيه لفحص العقار ، وقام بخداع الجميع"

اقرأ أيضا