رئيس جامعة بنها ووكيل رياضة القليوبية يبحثان سبل التعاون المشترك

الاثنين 08 ابريل 2024 | 12:05 مساءً
رئيس جامعة بنها ووكيل رياضة القليوبية
رئيس جامعة بنها ووكيل رياضة القليوبية
كتب : محمد سعيد

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بمقر الجامعة، اليوم الاثنين، الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة القادمة.

تضمن الاجتماع عرض الإمكانات المتاحة من الجانبين، وعرض الأفكار والبرامج والأنشطة المتوقع تنفيذها خلال الفترة القادمة في اطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وجامعة بنها والتي تستهدف بناء وتطوير شخصية النشء والشباب المصري.

وأكدا الجانبين خلال اللقاء، أن التعاون المشترك يأتي في اطار توجيهات القيادة السياسية المنبثقة من رؤية واستراتيجية مصر نحو التنمية المستدامة 2030، والتي يأتي ضمن محاورها التعاون المشترك والتشبيك بين كافة مؤسسات الدولة لتحقيق رؤية وأهداف التنمية المستدامة بما يتناسب مع طموحات الجمهورية الجديدة.

وأعرب الدكتور ناصر الجيزاوي، عن سعادته بالمقترح المقدم من مديرية الشباب والرياضة، ورحب بالتعاون المشترك لا سيما أن وزارة التعليم العالي ووزارة الشباب والرياضة هما أكثر الجهات المعنية بالعمل الشبابي والرياضي والتي يأتي من ضمن أهدافهما العمل على بناء الشخصية المتكاملة للنشء والشباب من كافة الجوانب.

يذكر أن الزيارة تأتي وفقًا لموافقة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة على عقد مذكرة تفاهم بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وجامعة بنها، ومن المتوقع تنفيذ حزمة من البرامج والأنشطة للنشء والشباب داخل مراكز الشباب خلال فترة الإجازة الصيفية بالتعاون مع الكليات المتخصصة بالجامعة، وتأتي تلك الأنشطة والفاعليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.