"فاصل من اللحظات اللذيذة" يكسر حاجز المليون جنيه خلال 24 ساعة

الخميس 18 ابريل 2024 | 11:02 صباحاً
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
كتب : لينا غالي

حقق فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، إيردات بلغت 1,017,906 جنيها في شباك التذاكر، وجاء في المركز الثاني ضمن قائمة إيرادات دور العرض السينمائي.

يعتبر فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” أول تعاون بين هشام ماجد وهنا الزاهد وينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة قريبة.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

"فاصل من اللحظات اللذيذة" يشارك في بطولته مع  هشام ماجد وهنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

ينافس 4 أفلام في موسم عيد الفطر السينمائى 2024 ، هي "فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل وإخراج كريم السبكى، "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخراج  حسين البلاسي.