خاص | حارس مازيمبي لـ«بلدنا اليوم»: الأهلي بطل إفريقيا.. ونسعى لكسر هذه الهيمنة

الخميس 18 ابريل 2024 | 03:21 مساءً
فريق مازيمبي
فريق مازيمبي
كتب : محمود صقر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره مازيمبي، خلال المباراة الهامة التي ستقام على ملعب «لوبومباشي»، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تحدث إليون بدارا، حارس فريق مازيمبي الكونغولي في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» عن المواجهة المرتقبة بين فريقه والنادي الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

أعرب بدارا قائلاً: "النادي الأهلي هو فريق كبير وبطل القارة، ولكننا نسعى لكسر هذه الهيمنة الكبيرة للمارد الأحمر وتحقيق الفوز عليه والتأهل للمباراة النهائية".

وأضاف: "لم يحدث من قبل أن حقق الأهلي الفوز في ملعبنا، وهذه النقطة ستكون محفزًا كبيرًا لنا لتحقيق الانتصار المهم على الأهلي، نعد جمهورنا بتحقيق الفوز عليهم، خاصةً في ملعبنا".

وأكد: "الأهلي يمتلك لاعبين كبارًا، ولكننا لسنا دون مستواهم لا يوجد صداقة بيني وبين لاعبي الأهلي، ولكنني أدرك قدراتهم الكبيرة، ستكون المباراة صعبة ونحن مستعدون لها".

وأوضح: "هذه المباريات الكبيرة هي التي تظهر قدرات النجوم، ونحن نمتلك العديد من النجوم الكبار، لذلك، ستكون هذه المباراة خاصة".

وختم بدارا قائلاً: "نحن نحترم الأهلي، ولكننا لا نخشاهم المباراة ستكون مواجهة بين 11 لاعبًا من كلا الفريقين، والأفضل سيربح".