وكيل صحة المنوفية يتفقد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفيات (صور)

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 09:44 صباحاً
كتب : محمود الزقم

أجرت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة تفقدية موسعة بإدارات ووحدات ومستشفيات الشهداء والأرض الجديدة ومنوف العام وحميات منوف وأشمون العام والجديدة لمتابعة مستوى الأداء بالإدارات والمستشفيات ومتابعة ما تم مناقشته من الأمور التنظيمية الواجب الالتزام بها للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما أجرت وكيل الوزارة جولات تفقدية بالمرور على حالات المرضى الفلسطينيين وذويهم للاطمئنان على حالتهم الصحية وتوفير كافة سبل الدعم المعنوي والمادي متمثلاً في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية، وتابعت مدى رضاء المرضي عن مستوي الخدمة الطبية المقدمة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالاهتمام بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة والارتقاء بها.

وتابعت وكيل الوزارة تطبيق اللائحة 75 في المستشفيات والوحدات بالإضافة لوضع مديونيات المستشفيات ومطالبات التأمين الصحي وما تم من مراجعة إيراد الصناديق، مؤكدة أن المتابعة تؤدي إلى التحسين المستمر وان فرق تفتيش وإشراف المديرية تعمل على تحقيق المطلوب وعلى الجميع التعاون للوصول إلى الهدف المرجو وهو رضاء المرضي والمواطنين وكذلك رضاء مقدمي الخدمة الطبية.

كما تابعت وكيل وزارة الصحة، العمل والإنشاءات الجديدة بكل من مستشفي الشهداء الجديدة ومستشفى أشمون الجديدة، والعمل بوحدات التطوير بالشهداء وزيارة وحدة كفر عشما، ومتابعة سير العمل بمنوف العام وحميات منوف وأشمون العام، وتم المرور على القسطرة القلبية بمنوف وأشمون.

جاء ذلك بمشاركة الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتور أحمد زكريا مدير عام إدارة الصيدلة، والدكتورة مروة قطب مدير إدارة التخطيط، وكان في استقبالهم مديري الإدارات والمستشفيات. 

اقرأ أيضا