21 لاعبا.. عدد لاعبي قائمة مازيمبي الكونغولي أمام الأهلي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 09:40 مساءً
مازيمبي الكونغولي
مازيمبي الكونغولي
كتب : إيمان زنكل

شهدت بعثة مازيمبي الكونغولي انضمام 35 شخصا من بينهم 21 لاعبا خلال رحلة الفريق إلى القاهرة لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في إياب الدوري قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وستصل بعثة مازيمبي الكونغولي القاهرة في مساء اليوم، حيث غادرت البعثة من لوبومباشي ومنها الي أديس أبابا ترانزيت ومنها الي القاهرة، واختار المدرب لامين ندياي 21 لاعبا للمواجهة الحاسمة، حيث يرغب الفريق الكونغولي في حصد بطاقة العبور للنهائي من القاهرة.

ويغيب عن الفريق كيفن مونديكو الذي يعاني من مشاكل بدنية و جلوار موجايا ومرسيل نجيمبي لأسباب فنية ، بينما انضم للقائمة الشيخ فوفانا بعد التأكد من جاهزيته ومعه سيرج موكوكو وحارس المرمى سليمان شيبو.

من ناحية أخرى، يشهد المؤتمر الصحفي غدا لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حضور كلا من الثنائي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورامي ربيعة كابتن الفريق.

ويعقد المؤتمر في تمام الواحدة ظهر غدٍ الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، بينما يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمازيمبي الكونغولي في الثانية عشرة.

‏ويلتقي الأهلي ومازيمبي على استاد القاهرة الدولي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام العاشرة من مساء بعد غدٍ الجمعة.‏

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف، في اللقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي؛ بمدينة لوبومباشي بالكونغو.

اقرأ أيضا