قبل طرحه في دور السينما.. نكشف تفاصيل شخصية أحمد السقا في "السرب"

الاحد 28 ابريل 2024 | 12:42 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد عشاق السينما لمشاهدة فيلم السرب فور عرضه يوم 1 مايو المقبل بدور العرض السينمائي، وعلم موقع بلدنا اليوم أن نجم الأكشن الفنان أحمد السقا يظهر خلال الأحداث بشخصية عامل بنزين يدعي حسن يتعاون مع الجماعات المتطرفة.

أحداث فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب في إطار أكشن تشويقي، ويعرض حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية بالتحديد في ليبيا.

فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، مع عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا ضيف شرف في عصابة المكس

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد السقا ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل 2024.

فيلم عصابة المكس يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

يذكر أن النجم الكبير أحمد السقا شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل العتاولة.

ودارت أحداث العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.