رسميًا.. انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري أمام نهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

الاحد 28 ابريل 2024 | 10:37 مساءً
نهضة بركان المغربي
نهضة بركان المغربي
كتب : عبدالرحمن عجاج

أشارت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم الأحد إلى انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مباراته أمام نهضة بركان المغربي، والتي كان من المقرر انطلاقها اليوم في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.  

وأضافت نفس التقارير أن مسؤولو فريق اتحاد العاصمة الجزائري رفضوا منح مراقب اللقاء التشكيل الرسمي الذي سيخوض لقاء نهضة بركان المغربي. 

وقالت التقارير إن فريق نهضة بركان صاحب الملعب أجرى عمليات الإحماء بشكل طبيعي، في حين التزم فريق اتحاد العاصمة الجزائري غرفة الملابس رافضًا النزول إلى ملعب المباراة وقرر لاعبوه المغادرة وعدم خوض اللقاء رسميًا. 

يذكر أن نهضة بركان فاز اعتباريا فى مباراة الذهاب التي لم تلعب بنتيجة 3-0 ، حيث لم تقام مباراة الذهاب الأحد الماضي بملعب "05 جويليه"، بسبب ما أثير إعلاميا بـ"أزمة القمصان"، حيث قررت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتبار الفريق المغربي فائزا بنتيجة (3 – 0) بعدما رفضت لجنة الاستئناف مسبقا قرار الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري.

وينتظر الزمالك الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي في المباراة النهائية من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تمكن الفارس الأبيض من تخطي دريمز الغاني بثلاثية نظيفة والتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا