مصرع عامل أصيب برش خرطوش على يد صديقه بسوهاج

الاثنين 29 ابريل 2024 | 04:21 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

لفظ عامل في نهاية العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته برش خرطوش بالظهر، وذلك أثناء عبث صديقه بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عامل إثر إصابته برش خرطوش بالظهر وذلك أثناء عبث صديقه بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعو 'أحمد خ.ع.ا.ق' 27 سنة، عامل، ويقيم بدائرة المركز، وتوفي أثناء تقديم الإسعافات الأولية اللازمة بالمستشفى، كما تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه برفقة صديقيه كلاً من: المدعو 'أحمد ع.ا.م' 23 سنة، سائق توك توك، وشقيقه المدعو 'محمد ع.ا.م' 17 سنة، عامل، ويقيمان بدائرة المركز، وحال عبث الثاني بسلاح خرطوش كان بحوزته خاص بشقيقه الأول خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ ونتج عن ذلك إصابة المذكور التي أودت بحياته "دون قصد منه".

وأفاد والد المتوفي المدعو 'خالد ع.ا' 55 سنة، ويقيم دائرة مركز جرجا، بمضمون ما تقدم، ونفي الشبهة الجنائية، وتم ضبط المتهمان والسلاح المستخدم بإرشاد الثاني، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.