التفاصيل الكاملة لـ حفل آمال ماهر الأول في السعودية

الاربعاء 01 مايو 2024 | 04:19 مساءً
المطربة أمال ماهر
المطربة أمال ماهر
كتب : رشا إمام

يواصل القائمون على حفل المطربة آمال ماهر حاليا التحضيرات النهائية للحفل، ومن المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 3 مايو، في جدة، ويعتبر هذا الحفل الأول لها في المملكة العربية السعودية بعد غياب كامل عن الحفلات بشكل عام.

ويكشف موقع "بلدنا اليوم" أبرز المعلومات عن الحفل الأول لـ أمال ماهر في جدة، الذي فور الإعلان عنه رفع شعار كامل العدد ونفذ التذاكر فور طرحها في منافذ البيع.

أبرز المعلومات عن حفل أمال ماهر في جدة

يقدم حفل أمال ماهر، أوركسترا كبير يضم قرابة 100 عازف، ويكون تحت قيادة المايسترو وليد فايد، وهومن تنظيم بنش مارك.

وكشفت إدارة شركة بنش مارك عن نفاذ تذاكر حفل المطربة أمال ماهر التي وصلت إلى5000 تذكرة.

ومن المقرر أن يعرض الحفل حصريًا عبر شاشة قناة Mbc، مصر ومنصة شاهد الرقمية، وتكون الحفل على فصلين.

تواصل النجمة أمال ماهر البروفات لمدة أربع أيام، إذ تغني مجموعة كبيرة من أغانيها بالإضافة لعدد من أغاني سيدة الغناء العربي "أم كلثوم"، التي حققت من خلالها شهرة كبيرة في العالم العربي.

تفاصيل آخر أعمال أمال ماهر

وتعد أغنية كسبتوا الرهان، التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد أنا كويسة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، آخر أعمال آمال ماهر الغنائية.

وتقول كلمات الأغنية : كان لسه بيقول من يومين أنا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك .. فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان.. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إيديا مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا في الدنيا دية كسبتوا الرهان.