مصدر يكشف لـ "بلدنا اليوم" موقف «شيكابالا» من مواجهة البنك الأهلي بالدوري

الاربعاء 01 مايو 2024 | 07:58 مساءً
شيكابالا
شيكابالا
كتب : عبدالرحمن عجاج

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه جوميز مواجهة قوية أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الممتاز، والمقرر لها مساء غد الخميس. 

ويدخل الفارس الأبيض لقاء البنك الأهلي بمعنويات مرتفعة بعدما تخطى الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية، ومن ثم الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

موقف شيكابالا من مواجهة البنك الأهلي 

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، في مباراة فريقه المقبلة أمام البنك الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في غانا، حيث يعاني اللاعب بشد قوي في العضلة الأمامية. 

وأكد مصدر لـ بلدنا اليوم، أن شيكابالا خضع لبرنامج علاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي للأبيض فور وصول بعثة الزمالك من غانا، من أجل تجهيزه لمباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز. 

وقال نفس المصدر إن اللاعب ما زال يشعر ببعض الآلام في العضلة الأمامية ولم يتعافى بالشكل الأمثل، مؤكدًا أن جوزيه جوميز فضل عدم التسرع بالدفع والاعتماد على اللاعب خوفا من تفاقم إصابته. 

ترتيب الزمالك في مسابقة الدوري قبل مواجهة البنك الأهلي 

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المركز الثاني عشر برصيد ‎21 نقطة، جمعهم الفارس الأبيض من ‎13 مباراة، فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 3 مناسبات، فيما تعرض للخسارة في 4 مواجهات.