تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب على يد طالبة بالمقطم

الاربعاء 01 مايو 2024 | 10:28 مساءً
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : محمود الطحاوي

تباشر الجهات المختصة تحقيقاتها في واقعة إنهاء حياة شاب على يد طالبة بمنطقة المقطم بعد تعديه على والدها بالضرب، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي للإجراء الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والآداة المستخدمة فيها، وطلبت سرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

مقتل شاب على يد طالبة بالمقطم 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بتلقيهم بلاغًا بوجود مشاجرة وسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمين بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي كان برفقة صديقه، وقام بالاعتداء على والد المتهمة أمام المارة.

وكشفت التحريات أن المتهمة (طالبة جامعية)، عندما شاهدت والدها يتعرض للضرب استلت سلاحًا أبيضًا "سمين"، وقامت بطعن أحدهما واردته قتيلا، وفر الأخر هاربًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الفتاة، وأبيها وصديق المجنى عليه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أصدرت قرارها السابق ذكره.