«فكروني اتجننت».. دينا الشربيني تروي اللحظات الأخيرة في حياة والدها

الخميس 02 مايو 2024 | 08:08 مساءً
دينا الشربيني و والدها
دينا الشربيني و والدها
كتب : حنان جابر

كشفت الفنانة دينا الشربيني في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة عن تفاصيل وفاة والدها بشكل مفاجئ، على الرغم من أنه لم يعاني من أي مرض وكيفية التعايش مع خبر وفاته إلى الآن.

وقالت دينا الشربيني : وفاة والدي كانت بشكل مفاجئ لأنه  كان لا يعاني من أي أمراض .

وواصلت : فطر معايا يوم في شهر رمضان وكنت عامله له كل الأكل اللي بيحبه، وكانت والدتي معانا وفجأة والدي قال لي أنا تعبان شوية "شكلي عندي برد أنا هدخل أنام" بالفعل دخل ونام و خرجت وقتها أشتري بعض الأغراض.

وأضافت:  بعدها بكام ساعة لقيت اتصال من السواق بيبلغني إني والدي مريض جدا،  ذهبت إلى منزله مسرعه، قائلة:" فضلت اخبط على الباب كتير ورنيت علي هاتفه رد عليا وقالي أنا مش قادر أقوم أفتح لك  معاكي مفتاح الشقه ؟ "

أكدت دينا في هذه اللحظة أنها لم تتمالك أعصابها من خوفها وقلقلها، عليه كما ذكرت بأن في تلك الفترة والدتها كانت تقيم معها.

وقالت: ذهبنا إلى المستشفى بسرعة وكان التشخيص المبدئي تسمم في الدم والمعدة حدث بها ثقب يحتاج إلى تدخل جراحي لم أصدق كل هذا لأنه كان صحته جيدة" .

وواصلت: بعد دخوله العمليات اكتشف الأطباء أنه يعاني أيضا من ضعف شديد في القلب، وجرى وضعه سريعا على أجهزة الإنعاش يوم ونصف، ولكن كان القدر أقوى وبلغني الأطباء بوفاته عند تلك اللحظة لم أصدق لدرجة أنهم أفتكروني أصبت بالجنون لأنه عندما قال لي الطبيب البقاء لله قلت :" لا لا أنت غلطان بابا اسمه محمد عبد الباري الشربيني شوفه هتلاقيه لسه عايش".

واختتمت:" في الوقت ده كان عندي إحساس عمري ما حسيته خالص، دلوقتي ببعت لـ والدي فويس نوت ومش عايزة أفقد التواصل معاه أبدا من كتر ما هو جميل جدا، وأنا متأكدة أنه في مكان أفضل ولما بيجي ليا وجع الفراق عليه بفضل أدعي له كتير وأقرأ له قرآن".